منتديات قويتو بالعبيد www.goweto.com

الأحد، نوفمبر 07، 2010

حملة قويتو بالعبيد للمحافظة على حقوق الاخرين

حملة قويتو بالعبيد للمحافظة على حقوق الاخرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا بالجميع اعضاء و زوار
اخباركم ان شاء الله تمام

قبل يومين بالضبط عرفت ان جوجل ادسنس قامت بحظر اعلاناتها من مواقع كبيره جدا جدا ومنها موقع ترادينت
والسبب كان السكربتات والبرامج منزوعة الحقوق

واحنا نتكلم مش عن موقع مكاسبة بالمئات وانما قد تصل لمئات الالوف لان المواقع هذه شهيره جدا ويدخلها اعضاء كثير جدا جدا
وللعلم اي موقع يتم حظره في جوجل ادسنس
فاتاكد ان ارجاع الموقع ثاني لتعمل علية الاعلانات يعتبر شبة مستحيل
واي مبلغ لديك في الحساب لديهم سيذهب للاسف


المهم الي حصل وانا قاعد اعدل المواضيع بمنتداي
والحمدلله لم ماهي كثيره لان اغلب مااضعة انا هي البرامج المجانية
ولكن مايضعة الاعضاء يكون اغلب الوقت مخالف
للانهم بالعادة يتم وضع البرنامج ومعة سيريل نمر او باتش او كراك
ليتم استخدام البرنامج بدون دفع المال وهذا مايطلق علية برنامج مقرصن

بدون مااطول علي وانا اعدل على قسم التقنية لدي
دخل علي شخص عزيز جدا
وسالني وش اعمل وخبرته بخبر جوجل ادسنس وانا قاعد اعدل علي المواضيع
وكان رده على


لو حد يستخدم شئ من اعمالك بدون اذنك مو بتروح تشتكية وتطالب بحذف عملك لو مااشتراه منك او ما كان باتفاق مسبق معك
كيف انت سامح اعضاءك انهم يعملوا كذا عن طريق منتداك [ هذا حراام ]يعني انت بتساعد في الحرام

كلامة اثر فيني و طول الوقت وانا بفكر بالي قالة
صراحة انا كنت بساعد في استخدام حقوق الاخرين و انتهاكها بمساعدتهم باستخدام البرامج بطريقة غير شرعية
يعني كنت بساعد في الحرام والله بدون قصد

لذا قررت اعمل الحملة هذه

[حملة قويتو بالعبيد للمحافظة على حقوق الاخرين ]
وهدفها

منع و ضع أي مواضوع بالمنتدى يحتوي على برامج مقرصنة
أو أي وسيلة تنتهك حماية البرامج المدفوعة والتعديل على حقوق أصحابها
مثل السيريلات , الباتشات , الكراكات

لا تعتقد ان الحملة فقط لاجل جوجل
لا والله ولكن ان نبتعد عن اي شئ ممكن يحسب علينا كأثم لمشاركتنا في استغلال حقوق الاخرين بدون وجهه حق

واتمني ان يشارك الجميع بها
وان تساعد معنا بالتبليغ عن اي موضوع في المنتدى يحوي اي من هذه الاشياء الممنوعة
والله ولى التوفيق


شارك واترك لك بصمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة